كام غروب كو.، ليميتد

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتبرامج مكافحة الفيروسات الكمبيوتر

تصفية البريد المزعج حماية برامج الكمبيوتر المحمول 360 الإصدار جدار حماية السيارات

نوعية جيدة ويندوز 10 برو أوم مفتاح للمبيعات
نوعية جيدة ويندوز 10 برو أوم مفتاح للمبيعات
ملصقات لجنة الزراعة مع تثبيت حزمة البيانات عبر سحابة حصة هي الخيار الافضل بالنسبة لي لتعزيز هذا العمل سهلة وتوفير التكاليف. شكرا كام

—— محمد حنين (من دبي)

"أسعار كبيرة وخدمة العملاء كبيرة .. وسوف ب جعل المزيد من المشتريات .."

—— مايك دافيس (من الولايات المتحدة)

سهلة التركيب. أحدث وأكبر

—— Александр Кулев (من روسيا)

"من السهل جدا للعمل مع ردود سريعة مذهلة. لو كان رمز ميكروسوفت غير يعمل تم شراؤها قبل أكثر من 11 شهرا وكانوا فهم جدا و

—— ماسيمو فوندي (فروم تركيا)

ابن دردش الآن

تصفية البريد المزعج حماية برامج الكمبيوتر المحمول 360 الإصدار جدار حماية السيارات

الصين تصفية البريد المزعج حماية برامج الكمبيوتر المحمول 360 الإصدار جدار حماية السيارات المزود

صورة كبيرة :  تصفية البريد المزعج حماية برامج الكمبيوتر المحمول 360 الإصدار جدار حماية السيارات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / هونغ كونغ / سنغافورة / ايرلندا
اسم العلامة التجارية: Norton
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: 360

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pcs
الأسعار: contact us
تفاصيل التغليف: يشبع مجموعة
وقت التسليم: 1-3 أيام
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000pcs في الأسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
تنشيط: 1 بيسي / 1 سنة اكتب: دي في دي المثبت
منصة: الكمبيوتر اللغة: uk
وسائل الإعلام: 3.0 USB إدارة وحدة دفع: 512MB

تصفية البريد المزعج الكمبيوتر برامج مكافحة الفيروسات 360 الإصدار جدار حماية السيارات

يتوفر نظام نورتون 360 على شكل نورتون 360 (قياسي) و نورتون 360 بريمير إديتيون و نورتون 360 متعدد الأجهزة. يحتوي الإصدار المميز على جميع وظائف الإصدار القياسي، مع اختلاف أنه يأتي مع 25 غيغابايت من التخزين عبر الإنترنت مقابل 2 غيغابايت التي يتم تضمينها مع الإصدار القياسي. نورتون 360 متعدد الأجهزة هو في الواقع ثلاثة منتجات في اشتراك واحد: نورتون 360 بريمير إديتيون، نورتون إنترنيت سيكوريتي فور ماك، و نورتون موبيل سيكوريتي. المقارنة بين طبعات نورتون 360 و نورتون واحد يظهر كل الميزات وتغطية نظام التشغيل. يتم بيع نورتون 360- الطبعة الذهبية نوع بطاقة الائتمان مع 5 مجموعات فريدة من البيانات الرئيسية ألفا رقمية على عكس مع تعليمات للذهاب عبر الإنترنت وتثبيتها على صفحة التثبيت.

برنامج نورتون 360 لا يباع؛ هو اشتراك اشترى لفترة محددة (على سبيل المثال سنة واحدة). يتم تعطيل البرنامج (مثل جدار الحماية، مكافحة الفيروسات) تلقائيا في نهاية فترة الاكتتاب، ما لم يتم شراء اشتراك جديد.

يتوفر إصدار خاص من نورتون 360 بريمير إديتيون، نورتون سيكوريتي سويت، وهو متاح مجانا لعملاء أجهزة الكمبيوتر من خدمة الإنترنت كومكاست زفينيتي. الفرق الوحيد بين نورتون 360 بريمير إديتيون و نورتون سيكوريتي سويت هو الأخير لا يتضمن أي ميزة تخزين عبر الإنترنت. (نورتون إنترنيت سيكوريتي فور ماك يتوفر أيضا مجانا لعملاء كومكاست زفينيتي.) تحديثات النسخة الرئيسية إلى نورتون سيكوريتي سويت عادة ما تحدث حوالي شهر أو أكثر بعد نورتون 360.

المعدات
  • 300 ميغاهرتز لنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز زب، 1 غيغاهرتز لنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز فيستا / ميكروسوفت ويندوز 7 / ميكروسوفت ويندوز 8

  • 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لنظام التشغيل ويندوز زب، 512 من ذاكرة الوصول العشوائي لنظام التشغيل ويندوز فيستا و 1 غب من ذاكرة الوصول العشوائي لنظام التشغيل ويندوز 8/7 (الحد الأدنى من 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة لأداة الاسترداد)

  • 300 ميغابايت من مساحة القرص الثابت المتوفرة

  • سد-روم أو محرك أقراص دفد (إذا لم يتم تثبيت عن طريق التحميل الإلكتروني)


نورتون 360 يأتي مع اشتراك سنة واحدة التي يتم تفعيلها عند التثبيت، وصالحة لمدة ثلاثة أجهزة الكمبيوتر المنزلية. انتهاء الاشتراك ليس فقط كتل الوصول إلى تحديثات البرنامج ولكن إيقاف مكافحة الفيروسات وجدار الحماية كذلك. جميع الأدوات الأخرى، مثل مدير كلمة المرور المجمعة مع كلمات السر المحفوظة المستخدم هي أيضا لا يمكن الوصول إليها. المستخدمين في كثير من الأحيان لا يفهمون أنهم سوف يتعرضون تماما، لذلك أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تصبح مصابة بالفيروسات


نورتون انسايت

تساعد قاعدة بيانات نورتون إنزيت على الإنترنت جدار الحماية هذا في التعرف على البرامج الجيدة المعروفة. كما يأتي في اللعب عند تحميل الملفات-ملف قد يكون مشكلة يحصل على علم. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك مسح بنشاط جميع البرامج على النظام الخاص بك ومعرفة ما نورتون انسايت يعتقد منهم.

لكل تطبيق، نورتون تقارير مستوى الثقة، وانتشار (عدد المستخدمين) وعما إذا كان خنزير الموارد. الجديد في هذه الطبعة هو تقييم الاستقرار. الأنظمة التي اختار أصحابها في نورتون كوميونيتي واتش إرسال إشعار في أي وقت تعطل البرنامج. تجميع تقارير الأعطال هذه تعين قاعدة البيانات كل برنامج تقييم الاستقرار.

فعالية تنظيف البرامج الضارة

عنصر تنظيف البرمجيات الخبيثة نورتون 360 هو نفسه الذي نورتون أمن الإنترنت 2012 (69.99 $ مباشرة لثلاثة تراخيص، 4.5 نجوم) و نورتون أنتيفيروس 2012 (39،99 $ مباشرة، 4.5 نجوم). ومع ذلك، فقد كان بضعة أشهر تتطور منذ الاختبار السابق، لذلك سجل نورتون 360 أفضل من اثنين آخرين.

اكتشف نورتون 360 88 في المئة من التهديدات الخبيثة على بلدي أنظمة الاختبار المصابة. هذا ليس أعلى معدل الكشف. كشفت كومودو إنترنيت سيكوريتي برو 2012 (4.99 دولار / سنة مباشرة، 4 نجوم) أعلى معدل للكشف، بنسبة 97 في المئة، و ويبروت سيكورانيوهير كومبليت (79.95 $ مباشرة لثلاثة تراخيص، 4.5 نجوم) كشفت 94 في المئة.

ومع ذلك، قام نورتون 360 بعمل جيد جدا لتنظيف التهديدات التي وجدتها، والتي حصل عليها نتيجة إزالة البرمجيات الخبيثة الشاملة من 7.4 نقطة. وقد اقترب مؤشر كومودو من 7.3 نقطة. سجل نورتون إنترنيت سيكوريتي، الذي تم اختباره قبل عدة أشهر، 7.1.

اكتشف نورتون 360 100 في المئة من التهديدات التي تستخدم تقنية الجذور الخفية، كما فعل عدد قليل جدا من المنافسة. وتشترك في أعلى درجة إزالة الجذور الخفية من 8.9 نقطة مع نورتون أمن الإنترنت. هنا جاء كومودو مرة أخرى في المرتبة التالية، مع 8.6 نقطة.

تقريبا كل من المنتجات الحالية الكشف عن 100 في المئة من بلدي مخيفات (مكافحة الفيروسات وهمية) عينات، ولكن فقط اثنين من المنتجات نورتون إزالتها تماما، وسجل الكمال 10 نقطة. لمراجعة كيف أجري اختبار إزالة البرامج الضارة واشتقاق هذه النتائج، انظر كيف نختبر إزالة البرامج الضارة.

تفاصيل الاتصال
KAM GROUP CO., Limited

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Kam Group CO.,Limited

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsComputer Antivirus Software

Spam Filtering Laptop Protection Software 360 Version Auto Firewall

Good quality Windows 10 Pro OEM Key for sales
Good quality Windows 10 Pro OEM Key for sales
COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving. thanks Kam

—— mohammed hanen (from Dubai)

“Great prices and great customer service..I will b making more purchases..”

—— Mike Davis(from US)

Easy to install.The latest and greatest

—— Александр Кулев(from Russia)

“Very easy to work with and amazing fast responses. Had a non working Microsoft code purchased over 11 months ago and they were very understanding and

—— massimo fondi( Frome Turkey)

I'm Online Chat Now

Spam Filtering Laptop Protection Software 360 Version Auto Firewall

China Spam Filtering Laptop Protection Software 360 Version Auto Firewall supplier

Large Image :  Spam Filtering Laptop Protection Software 360 Version Auto Firewall

Product Details:

Place of Origin: USA / HongKong / Singapore / ireland
Brand Name: Norton
Certification: CE
Model Number: 360

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10pcs
Price: contact us
Packaging Details: full package
Delivery Time: 1-3 days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000pcs per WEEK
Contact Now
Detailed Product Description
Activation: 1 PC / 1 Years Type: DVD Installer
Platform: PC Language: UK
Media: 3.0 USB Drive: 512MB

Spam Filtering Computer Antivirus Software 360 Version Auto Firewall

 

Norton 360 is available as Norton 360 (standard), Norton 360 Premier Edition, and Norton 360 Multi-Device. The Premier Edition has all the functions of the standard edition, with the difference that it comes with 25 GB of online storage versus 2 GB which is included with the standard edition. Norton 360 Multi-Device is actually three products in one subscription: Norton 360 Premier Edition, Norton Internet Security for Mac, and Norton Mobile Security. The comparison between Norton 360 editions and Norton One shows all of the features and OS coverage. Norton 360- Gold Edition credit card type with 5 unique sets of alpha-numeric key data on reverse is sold with the instructions to go online and install on the installation page.

Norton 360 software is not sold; it is a purchased subscription for a stated period (e.g. one year). The software (e.g. firewall, antivirus) is automatically disabled at the end of the subscription period, unless a new subscription is purchased.

A special edition of Norton 360 Premier Edition, branded Norton Security Suite, is available for free to PC customers of Comcast Xfinity internet service. The only difference between Norton 360 Premier Edition and Norton Security Suite is the latter does not include any online storage feature. (Norton Internet Security for Mac is also available free for Comcast Xfinity customers.) Major version updates to Norton Security Suite typically occur about 1 month or more after Norton 360.

 

Hardware
  • 300 MHz for Microsoft Windows XP, 1 GHz for Microsoft Windows Vista/Microsoft Windows 7/Microsoft Windows 8

  • 256 MB of RAM for Windows XP, 512 of RAM for Windows Vista and 1GB of RAM for Windows 8/7 (minimum of 512 MB RAM required for Recovery Tool)

  • 300 MB of available hard disk space

  • CD-ROM or DVD drive (if not installing by electronic download)


Norton 360 comes with a one-year subscription which is activated upon installation, and is valid for three home computers. Expiration of the subscription not only blocks access to program updates but shuts down the antivirus and the firewall as well. All the other tools, such as the bundled password manager with user saved passwords are also inaccessible. Users often do not understand that they will be completely exposed, so their PCs become infected by viruses


Norton Insight

The online Norton Insight database helps this suite's firewall identify known good programs. It also comes into play when you download files—a file that might be trouble gets flagged. If you wish, you can actively scan all the programs on your system and see what Norton Insight thinks of them.

For each application, Norton reports a trust level, prevalence (number of users) and whether it's a resource hog. New in this edition is a stability rating. Systems whose owners have opted in to Norton Community Watch send a notification any time a program crashes. Aggregating these crash reports the database assigns each program a stability rating.

 

Effective Malware Cleanup

Norton 360's malware cleanup component is the same as that of Norton Internet Security 2012 ($69.99 direct for three licenses, 4.5 stars) and Norton AntiVirus 2012 ($39.99 direct, 4.5 stars). However, it's had a few months to evolve since earlier testing, so Norton 360 scored better than the other two.

Norton 360 detected 88 percent of malware threats on my infested test systems. That's not the highest detection rate. Comodo Internet Security Pro 2012($4.99/year direct, 4 stars) exhibited the highest detection rate, with 97 percent, and Webroot SecureAnywhere Complete ($79.95 direct for three licenses, 4.5 stars) detected 94 percent.

However, Norton 360 did a very good job of cleaning up the threats it found, which earned it an overall malware removal score of 7.4 points. Comodo came close, with 7.3 points. Norton Internet Security, tested several months ago, scored 7.1.

Norton 360 detected 100 percent of the threats that use rootkit technology, as did quite a few of the competition. It shares the top rootkit removal score of 8.9 points with Norton Internet Security. Here again Comodo came in next, with 8.6 points.

 

Almost all of the current products detected 100 percent of my scareware (fake antivirus) samples, but only the two Norton products removed them completely, scoring a perfect 10 points. To review just how I perform the malware removal test and derive these scores, see How We Test Malware Removal.

 

Contact Details
KAM GROUP CO., Limited

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)