كام غروب كو.، ليميتد

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتبرامج مكافحة الفيروسات الكمبيوتر

إنترنيت كومبيوتر سيكوريتي سوفتوار ترخيص مستخدم واحد مع اللغة الإنجليزية

نوعية جيدة ويندوز 10 برو أوم مفتاح للمبيعات
نوعية جيدة ويندوز 10 برو أوم مفتاح للمبيعات
ملصقات لجنة الزراعة مع تثبيت حزمة البيانات عبر سحابة حصة هي الخيار الافضل بالنسبة لي لتعزيز هذا العمل سهلة وتوفير التكاليف. شكرا كام

—— محمد حنين (من دبي)

"أسعار كبيرة وخدمة العملاء كبيرة .. وسوف ب جعل المزيد من المشتريات .."

—— مايك دافيس (من الولايات المتحدة)

سهلة التركيب. أحدث وأكبر

—— Александр Кулев (من روسيا)

"من السهل جدا للعمل مع ردود سريعة مذهلة. لو كان رمز ميكروسوفت غير يعمل تم شراؤها قبل أكثر من 11 شهرا وكانوا فهم جدا و

—— ماسيمو فوندي (فروم تركيا)

ابن دردش الآن

إنترنيت كومبيوتر سيكوريتي سوفتوار ترخيص مستخدم واحد مع اللغة الإنجليزية

الصين إنترنيت كومبيوتر سيكوريتي سوفتوار ترخيص مستخدم واحد مع اللغة الإنجليزية المزود

صورة كبيرة :  إنترنيت كومبيوتر سيكوريتي سوفتوار ترخيص مستخدم واحد مع اللغة الإنجليزية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: USA/HongKong/Singapore/Puerto Pico/إيرلندا
اسم العلامة التجارية: ESET
إصدار الشهادات: Ce
رقم الموديل: نود 32

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pcs
الأسعار: contact us
تفاصيل التغليف: مصنع يختم صندوق تجزّئيّ/oem
وقت التسليم: 1-3 أيام
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000pcs في الأسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
تسانغ: ESET رقم الموديل: نود 32
تنشيط: 1 مستخدم / 1 سنة اكتب: عبر إنترنت ركّبت
منصة: بيسي / ماك وسائل الإعلام: 3.0 USB

إنترنيت كومبيوتر سيكوريتي سوفتوار ترخيص مستخدم واحد مع اللغة الإنجليزية

سيلف-هلينغ تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات الكمبيوتر إسيت NOD32 ترخيص مستخدم واحد

إسيت NOD32 أنتيفيروس هو الحماية الأكثر فعالية يمكنك أن تجد لمكافحة كميات ضخمة اليوم من التهديدات الإنترنت والبريد الإلكتروني. ويوفر الحماية الشاملة لمكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس دون التأثير على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

باستخدام التكنولوجيا المتقدمة ThreatSense®، إسيت NOD32 أنتيفيروس يحمي بشكل استباقي لكم من الهجمات الجديدة، حتى خلال الساعات الأولى الحرجة عندما المنتجات الأخرى البائعين ليست على علم الهجوم حتى موجود. إسيت NOD32 أنتيفيروس بالكشف عن وتعطيل كل من الفيروسات المعروفة وغير المعروفة، وأحصنة طروادة، والديدان، ادواري، وبرامج التجسس، والجذور الخفية والتهديدات الإنترنت الأخرى.

إسيت NOD32 أنتيفيروس هي أيضا واحدة من أسرع حلول مكافحة الفيروسات، بسرعة حتى أنك لن تلاحظ حتى تشغيله. وانها على حد سواء سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق بعد بسيطة لتكييف الاحتياجات الخاصة بك.


الفوائد الرئيسية:

  • الحماية من المجهول

  • يجد البرامج الضارة الأخرى شركات أف غاب

  • بنيت للسرعة

  • سهلة على النظام الخاص بك

  • من السهل عليك

إسيت NOD32 مكافحة الفيروسات يعمل على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز من البرامج الضارة مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج التجسس والجذور الخفية. فإنه يعترف رانسومواري، جانبا هاما من الحماية الشاملة للفيروسات. وتبين الاختبارات المستقلة والداخلية أن إسيت جيدة بشكل خاص في التمييز بين التهديدات الحميدة والضارة ولا عادة ما تشير إلى الملفات المشروعة هي التهديدات. وهذا يعني أن لديها معدل إيجابي كاذب منخفض.

PROS إسيت هي واحدة من أسهل برامج مكافحة الفيروسات لتثبيت واستخدام.
سلبيات بعض الاختبارات المستقلة تبين أن هذا البرنامج يستخدم الكثير من موارد الكمبيوتر أثناء التشغيل.
اسفل الخط إسيت NOD32 مكافحة الفيروسات لديها العديد من الميزات للكشف عن الفرق بين الملفات الجيدة والسيئة، على الرغم من أنه لم يسجل أقل في الحماية الشاملة والأداء أثناء تشغيل عمليات الفحص الأمنية مقارنة مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى التي استعرضناها.
المعدات
  • 300 ميغاهرتز لنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز زب، 1 غيغاهرتز لنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز فيستا / ميكروسوفت ويندوز 7 / ميكروسوفت ويندوز 8

  • 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لنظام التشغيل ويندوز زب، 512 من ذاكرة الوصول العشوائي لنظام التشغيل ويندوز فيستا و 1 غب من ذاكرة الوصول العشوائي لنظام التشغيل ويندوز 8/7 (الحد الأدنى من 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة لأداة الاسترداد)

  • 300 ميغابايت من مساحة القرص الثابت المتوفرة

  • سد-روم أو محرك أقراص دفد (إذا لم يتم تثبيت عن طريق التحميل الإلكتروني)


في اختبارنا إسيت NOD32 ربما كان أسهل برنامج لتحميل وتثبيت واستخدام. عندما ضغطنا على رابط التحميل، تثبيت البرنامج نفسه وبدأ على الفور مسح نظامنا عن أي تهديدات. لم نكن بحاجة إلى إعداد أي شيء يدويا. عندما كنا على استعداد لجدولة المسح الضوئي وإعداد مسح مخصص، وضعت إسيت بشكل جيد جدا من أننا كنا قادرين بسرعة للعثور على علامات التبويب وظيفة والروابط التي كنا بحاجة إليها.

عمليات المسح المتكاملة لحماية البريد الإلكتروني للفيروسات والبرامج الضارة الأخرى في الرسائل التي تتلقاها ومرفقاتها. كما يقوم البرنامج بمسح محركات أقراص أوسب مباشرة بعد توصيلها لحمايتك من التهديدات الخارجية. إسيت بمسح الملفات في الوقت الحقيقي لأنها مفتوحة لضمان الملفات الخبيثة لا يسبب أي مشاكل. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى الانتظار قبل فتح ملف منذ بدء البرنامج المسح الضوئي لحظر تلك الضارة على الفور. هذا البرنامج هو جيد خصوصا الكشف عن ومنع التصيد مخططات، التهديدات التي تحاول وخداع لك في إعطاء المعلومات الشخصية التي يتم استخدامها لسرقة هويتك.

إذا كنت يحدث على ملف مشبوه أن إسيت لم توسم بأنها ضارة، يمكنك إرسال الملف إلى الشركة لمعرفة ما إذا كان آمن أم لا. إسيت الحجر الصحي أي تهديدات يجد لتعطيك فرصة للبحث عنهم واستعادة أي التي ليست ضارة. يتم حذف بقية وإزالتها تماما من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إسيت NOD32 أنتيفيرو s يعمل على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز من البرامج الضارة مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج التجسس والجذور الخفية. فإنه يعترف رانسومواري، جانبا هاما من الحماية الشاملة للفيروسات. وتبين الاختبارات المستقلة والداخلية أن إسيت جيدة بشكل خاص في التمييز بين التهديدات الحميدة والضارة ولا عادة ما تشير إلى الملفات المشروعة هي التهديدات. وهذا يعني أن لديها معدل إيجابي كاذب منخفض.

تفاصيل الاتصال
KAM GROUP CO., Limited

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Kam Group CO.,Limited

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsComputer Antivirus Software

Internet Computer Security Software Single User License With English Language

Good quality Windows 10 Pro OEM Key for sales
Good quality Windows 10 Pro OEM Key for sales
COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving. thanks Kam

—— mohammed hanen (from Dubai)

“Great prices and great customer service..I will b making more purchases..”

—— Mike Davis(from US)

Easy to install.The latest and greatest

—— Александр Кулев(from Russia)

“Very easy to work with and amazing fast responses. Had a non working Microsoft code purchased over 11 months ago and they were very understanding and

—— massimo fondi( Frome Turkey)

I'm Online Chat Now

Internet Computer Security Software Single User License With English Language

China Internet Computer Security Software Single User License With English Language supplier

Large Image :  Internet Computer Security Software Single User License With English Language

Product Details:

Place of Origin: USA/HongKong/Singapore/Puerto Pico/Ireland
Brand Name: ESET
Certification: Ce
Model Number: NOD 32

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10pcs
Price: contact us
Packaging Details: factory Sealed Retail box / OEM
Delivery Time: 1-3 days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000pcs per week
Contact Now
Detailed Product Description
Brandname: ESET Model Number: NOD 32
Activation: 1 User / 1 Years Type: Online Install
Platform: PC / MAC Media: 3.0 USB

Internet Computer Security Software Single User License With English Language

 

Self-Healing Download Computer Antivirus Software Eset NOD32 Single User License

 

ESET NOD32 AntiVirus is the most effective protection you can find to combat today's huge volumes of Internet and email threats. It provides comprehensive antivirus and anti-spyware protection without affecting your computer's performance.

Using advanced ThreatSense® technology, ESET NOD32 AntiVirus proactively protects you from new attacks, even during the critical first hours when other vendors' products aren't aware the attack even exists. ESET NOD32 AntiVirus detects and disables both known and unknown viruses, trojans, worms, adware, spyware, rootkits and other Internet threats.

ESET NOD32 AntiVirus is also one of the fastest antivirus solutions, so fast you won't even notice it running. And it's both incredibly easy to use yet simple to tailor for your specific needs.


Key Benefits:

  • Protection from the Unknown

  • Finds Malware Other AV Companies Missed

  • Built for Speed

  • Easy on Your System

  • Easy on You

 

ESET NOD32 Antivirus works to protect your Windows computer from malware such as viruses, worms, Trojans, spyware and rootkits. It recognizes ransomware, an important aspect of overall virus protection. Independent and in-house tests show that ESET is especially good at differentiating between benign and harmful threats and doesn’t typically flag legitimate files are threats. This means it has a low false positive rate.

PROS ESET is one of the easiest antivirus programs to install and use.
CONS Some independent tests show that this program uses a lot of computer resources while running.
BOTTON LINE ESET NOD32 Antivirus has many features to detect the difference between good and bad files, though it did score lower in overall protection and performance while running security scans compared to other antivirus programs we reviewed.
Hardware
  • 300 MHz for Microsoft Windows XP, 1 GHz for Microsoft Windows Vista/Microsoft Windows 7/Microsoft Windows 8

  • 256 MB of RAM for Windows XP, 512 of RAM for Windows Vista and 1GB of RAM for Windows 8/7 (minimum of 512 MB RAM required for Recovery Tool)

  • 300 MB of available hard disk space

  • CD-ROM or DVD drive (if not installing by electronic download)


In our testing ESET NOD32 was probably the easiest program to download, install and use. When we pressed the download link, the program installed itself and immediately began scanning our system for any threats. We didn’t need to manually set up anything. When we were ready to schedule scans and set up custom scans, ESET was so well laid out that we were quickly able to find the function tabs and links we needed.

The integrated email protection scans for viruses and other malware in messages you receive and their attachments. The software also scans USB drives immediately after you plug them in to protect you from external threats. ESET scans files in real time as they open to ensure malicious files don’t cause any problems. This means you don’t need to wait before opening a file since the program starts scanning for and blocking harmful ones right away. This software is especially good a detecting and blocking phishing schemes, threats that try and trick you into giving personal information that is then used to steal your identity.

If you happen upon a suspicious file that ESET hasn’t tagged as harmful, you can send the file to the company to find out if it is safe or not. ESET quarantines any threats it finds to give you a chance to look them over and restore any that are not harmful. The rest are deleted and completely removed from your computer.


ESET NOD32 Antivirus works to protect your Windows computer from malware such as viruses, worms, Trojans, spyware and rootkits. It recognizes ransomware, an important aspect of overall virus protection. Independent and in-house tests show that ESET is especially good at differentiating between benign and harmful threats and doesn’t typically flag legitimate files are threats. This means it has a low false positive rate.
 

Contact Details
KAM GROUP CO., Limited

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)