كام غروب كو.، ليميتد

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتبرامج مكافحة الفيروسات الكمبيوتر

التثبيت وسائل الإعلام الكمبيوتر برامج مكافحة الفيروسات نورتون 360 الإصدار 6.0 مجموعة

نوعية جيدة ويندوز 10 برو أوم مفتاح للمبيعات
نوعية جيدة ويندوز 10 برو أوم مفتاح للمبيعات
ملصقات لجنة الزراعة مع تثبيت حزمة البيانات عبر سحابة حصة هي الخيار الافضل بالنسبة لي لتعزيز هذا العمل سهلة وتوفير التكاليف. شكرا كام

—— محمد حنين (من دبي)

"أسعار كبيرة وخدمة العملاء كبيرة .. وسوف ب جعل المزيد من المشتريات .."

—— مايك دافيس (من الولايات المتحدة)

سهلة التركيب. أحدث وأكبر

—— Александр Кулев (من روسيا)

"من السهل جدا للعمل مع ردود سريعة مذهلة. لو كان رمز ميكروسوفت غير يعمل تم شراؤها قبل أكثر من 11 شهرا وكانوا فهم جدا و

—— ماسيمو فوندي (فروم تركيا)

ابن دردش الآن

التثبيت وسائل الإعلام الكمبيوتر برامج مكافحة الفيروسات نورتون 360 الإصدار 6.0 مجموعة

الصين التثبيت وسائل الإعلام الكمبيوتر برامج مكافحة الفيروسات نورتون 360 الإصدار 6.0 مجموعة المزود

صورة كبيرة :  التثبيت وسائل الإعلام الكمبيوتر برامج مكافحة الفيروسات نورتون 360 الإصدار 6.0 مجموعة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: USA/HongKong/Singapore/Puerto Pico/إيرلندا
اسم العلامة التجارية: Norton
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: 360

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pcs
الأسعار: 1000PCS per week
تفاصيل التغليف: مصنع يختم صندوق تجزّئيّ/oem
وقت التسليم: 1-3 أيام
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000ps أسبوعيا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
تنشيط: 1 سنة / 3 سنوات اكتب: عبر إنترنت ركّبت
منطقة: شامل منصة: الكمبيوتر
قليلا: 32/64 بت اللغة: الولايات المتحدة الأمريكية

التثبيت وسائل الإعلام الكمبيوتر برامج مكافحة الفيروسات نورتون 360 الإصدار 6.0 مجموعة

تظهر إصدارات جديدة من نورتون أنتيفيروس و نورتون إنترنيت سيكوريتي في الخريف كل عام، جنبا إلى جنب مع معظم أدوات مكافحة الفيروسات وأدوات الأمان. ليس ذلك نورتون 360. أحدث إصدار، نورتون 360 الإصدار 6.0، هو مجرد الخروج الآن. فمن ناحية، يعني هذا الجدول الزمني للمقابلة أن مستخدمي نورتون 360 عليهم أحيانا الانتظار بضعة أشهر للميزات الموجودة بالفعل في الأجنحة وبرامج مكافحة الفيروسات. من ناحية أخرى، سيمانتيك يحصل على فرصة لاطلاق سراح حتى ميزات أحدث دون انتظار عام كامل.

الفرق الأكثر وضوحا بين نورتون 360 و نورتون أمن الإنترنت هو واجهة المستخدم. وقد أوضحت سيمانتيك أن نورتون 360 تهدف إلى المستخدم العادي الذي يريد الحماية فقط بينما يسمح نورتون إنترنيت سيكوريتي للمستخدمين الخبراء بالحفر بشكل أعمق. في الحقيقة، هذه الأيام ليست مختلفة جدا. إذا كانت لديك ميزات النسخ الاحتياطي وتيونيوب المضافة في نورتون 360 نداء لك، اختره عبر نورتون إنترنيت سيكوريتي.

PROS الإدارة عن بعد. الشفاء الذاتي. مكافحة الفيروسات جيدة جدا. جدار الحماية الذكي. دقيقة مكافحة البريد المزعج. ممتاز أنتيفيشينغ. إدارة كلمة المرور وشكل ملء الآن المحمولة، يمكن الوصول إليها على شبكة الإنترنت. 2GB النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت. النسخ الاحتياطي المحلي أيضا. ميزات تونيوب مفيدة.
سلبيات تتميز ميزات الرقابة الأبوية الرائعة بتكلفة إضافية.
اسفل الخط نورتون 360 الإصدار 6.0 يمنحك كل الميزات الوقائية نفسها مثل نورتون أمن الإنترنت 2012، مع وجها أكثر وديلا. يمكنك أيضا الحصول على نسخة احتياطية مرنة، بما في ذلك 2GB من التخزين عبر الإنترنت. ميزات تونيوب هي أيضا مفيدة، وخاصة تقرير التشخيص. هذا الجناح كامل المواصفات هو بالتأكيد خيارا جيدا.


الذاتي الشفاء المثبت

يمكن أن تتداخل البرامج الضارة بسهولة مع التركيبات الأمنية التي تعتمد على مثبت ويندوز القياسي. مثل منتجات نورتون الأخرى، يستخدم نورتون 360 مثبت سيمانتيك "الشفاء الذاتي". يمكن أن تتخذ خطوات لمكافحة البرامج الضارة التي تحاول منع التثبيت. وبمجرد تركيب، إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ مع المنتج يرسل رسالة مشفرة إلى سيمانتيك المركزية، وفي معظم الحالات، يحصل مرة أخرى السيناريو الذي سيتم إصلاح المشكلة تلقائيا.

لقد كان لي مناسبات لرؤية هذه الميزة في العمل. على نظام اختبار واحد، ركب المثبت مسح سريع للفيروسات، وطلب إعادة التشغيل، وشرع دون وقوع حادث. آخر أرسلت الاستعلام عن خطأ وظهرت على ما يبدو الإصلاح.

ودعا كولين دافيس، مدير أول الهندسة في شركة سيمانتيك، هذا النظام الآلي "فرصة لإسعاد العملاء". وقال ديفيس، وكلاء الدعم لديهم المزيد من الوقت لقضاء مع العملاء الذين تتجاوز مشاكلهم المعتاد لأن الكثير من المشاكل الروتينية قليلا يتم التعامل معها تلقائيا.

إدارة نورتون

تعمل إدارة نورتون، التي تم تقديمها مع منتجات نورتون لعام 2012، على توسيع مفهوم حساب نورتون الحالي للسماح بإدارة جميع أجهزة الكمبيوتر المحمية عبر الإنترنت. مع أحدث إصدار نورتون 360 الآن يتصل إدارة نورتون كذلك.

من وحدة تحكم نورتون ماناجيمنت يمكنك إدارة التراخيص لجميع منتجات نورتون الخاصة بك بما في ذلك نورتون إنترنيت سيكوريتي، نورتون أنتيفيروس، نورتون أنتي-ثيفت، و نورتون موبيل سيكوريتي. يمكنك تحديث التراخيص باستخدام مفاتيح جديدة، وإزالة المنتجات عن بعد (وذلك لإعادة استخدام المفتاح)، وحتى مشاكل التكوين الصحيحة عن بعد.

الميزات التي تقدمها نورتون ماناجيمنت مماثلة لجزء إدارة الانترنت من مكفي آل أسيس، إلا أنك قمت بشراء التراخيص الخاصة بك بشكل منفصل.

تفاصيل الاتصال
KAM GROUP CO., Limited

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Kam Group CO.,Limited

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsComputer Antivirus Software

Installation Media Computer Antivirus Software Norton 360 Version 6.0 Set

Good quality Windows 10 Pro OEM Key for sales
Good quality Windows 10 Pro OEM Key for sales
COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving. thanks Kam

—— mohammed hanen (from Dubai)

“Great prices and great customer service..I will b making more purchases..”

—— Mike Davis(from US)

Easy to install.The latest and greatest

—— Александр Кулев(from Russia)

“Very easy to work with and amazing fast responses. Had a non working Microsoft code purchased over 11 months ago and they were very understanding and

—— massimo fondi( Frome Turkey)

I'm Online Chat Now

Installation Media Computer Antivirus Software Norton 360 Version 6.0 Set

China Installation Media Computer Antivirus Software Norton 360 Version 6.0 Set supplier

Large Image :  Installation Media Computer Antivirus Software Norton 360 Version 6.0 Set

Product Details:

Place of Origin: USA/HongKong/Singapore/Puerto Pico/Ireland
Brand Name: Norton
Certification: CE
Model Number: 360

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10pcs
Price: 1000PCS per week
Packaging Details: factory Sealed Retail box / OEM
Delivery Time: 1-3 days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000ps per week
Contact Now
Detailed Product Description
Activation: 1 Year / 3 Years Type: Online Install
Region: Global Platform: PC
Bit: 32 / 64 Bits Language: USA

Installation Media Computer Antivirus Software Norton 360 Version 6.0 Set

 

New versions of Norton Antivirus and Norton Internet Security appear in the fall each year, along with the majority of antivirus and security suite tools. Not so Norton 360. The latest version, Norton 360 Version 6.0 , is just out now. On the one hand, this offset schedule means that Norton 360 users sometimes have to wait a few months for features already present in the suite and antivirus. On the other hand, Symantec gets an opportunity to release even newer features without waiting a whole year.

 

The most obvious difference between Norton 360 and Norton Internet Security is the user interface. Symantec has made it clear that Norton 360 is aimed at the average user who just wants protection while Norton Internet Security lets expert users dig deeper. In truth, these days they're not so very different. If the added backup and tuneup features found in Norton 360 appeal to you, choose it over Norton Internet Security.

 

PROS Remote Management. Self-healing. Very good antivirus. Intelligent firewall. Accurate antispam. Excellent antiphishing. Password management and form-filling now portable, Web-accessible. 2GB online backup; local backup too. Useful tuneup features.
CONS Premier parental control features cost extra.
BOTTON LINE Norton 360 Version 6.0 gives you all the same protective features as Norton Internet Security 2012, with a friendlier face. You also get flexible backup, including 2GB of online storage. Tuneup features are also useful, especially the diagnostic report. This full-featured suite is definitely a good choice.


Self-Healing Installer

Malware can easily interfere with security installations that rely on the standard Windows installer. Like other Norton products, Norton 360 uses Symantec's "self-healing" installer. It can take steps to counter malware that tries to block installation. Once installed, if something goes wrong with the product it sends a coded message to Symantec central and, in most cases, gets back a script that will fix the problem automatically.

I've had occasions to see this feature in action. On one test system, the installer ran a quick virus scan, requested a reboot, and proceeded without incident. Another sent an error query and apparently received a fix.

Collin Davis, Senior Director of Engineering for Symantec, called this automated system "an opportunity to delight customers." Because so many routine little problems are handled automatically, said Davis, support agents have more time to spend with customers whose problems go beyond the usual.

 

Norton Management

Norton Management, introduced with the 2012 Norton products, expands on the existing Norton Account concept to allow management of all your protected computers online. With the latest release Norton 360 now connects to Norton Management as well.

From the Norton Management console you can manage licenses for all your Norton products including Norton Internet Security, Norton AntiVirus, Norton Anti-Theft, and Norton Mobile Security. You can update licenses with new keys, uninstall products remotely (so as to re-use the key), and even correct configuration problems remotely.

The features offered by Norton Management are similar to the online management portion of McAfee All Access , except that you purchase your licenses separately.

 

 

Contact Details
KAM GROUP CO., Limited

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)