كام غروب كو.، ليميتد

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمس أوفيس بروفيسيونال 2016 مفتاح المنتج

ماك مفتاح المنتج مايكروسوفت أوفيس المهنية زائد 2016 نسخة التجزئة

نوعية جيدة ويندوز 10 برو أوم مفتاح للمبيعات
نوعية جيدة ويندوز 10 برو أوم مفتاح للمبيعات
ملصقات لجنة الزراعة مع تثبيت حزمة البيانات عبر سحابة حصة هي الخيار الافضل بالنسبة لي لتعزيز هذا العمل سهلة وتوفير التكاليف. شكرا كام

—— محمد حنين (من دبي)

"أسعار كبيرة وخدمة العملاء كبيرة .. وسوف ب جعل المزيد من المشتريات .."

—— مايك دافيس (من الولايات المتحدة)

سهلة التركيب. أحدث وأكبر

—— Александр Кулев (من روسيا)

"من السهل جدا للعمل مع ردود سريعة مذهلة. لو كان رمز ميكروسوفت غير يعمل تم شراؤها قبل أكثر من 11 شهرا وكانوا فهم جدا و

—— ماسيمو فوندي (فروم تركيا)

ابن دردش الآن

ماك مفتاح المنتج مايكروسوفت أوفيس المهنية زائد 2016 نسخة التجزئة

الصين ماك مفتاح المنتج مايكروسوفت أوفيس المهنية زائد 2016 نسخة التجزئة المزود
ماك مفتاح المنتج مايكروسوفت أوفيس المهنية زائد 2016 نسخة التجزئة المزود ماك مفتاح المنتج مايكروسوفت أوفيس المهنية زائد 2016 نسخة التجزئة المزود

صورة كبيرة :  ماك مفتاح المنتج مايكروسوفت أوفيس المهنية زائد 2016 نسخة التجزئة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: 2016 الموالية

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pcs
الأسعار: Contact us
تفاصيل التغليف: التعبئة الكاملة
وقت التسليم: 1-3 أيام
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000pcs في الأسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
وسائل الإعلام: USB 3.0 الوزن: 0.15kg
Plantform: مكتب برو 2016 زائد اكتب: نظام التشغيل
جوارناتي: مدى الحياة اللغة: الإنجليزية / الفرنسية / العربية / متعدد اللغات / الاختياري

الأصلي مايكروسوفت أوفيس 2016 المهنية 32 بت / 64 بت التجزئة الإصدار

مكتب المهنية زائد 2016

وشملت:
  • ورد 2013،
  • إكسيل 2013،
  • باور بوينت 2013،
  • أونينوت 2013،
  • أوتلوك 2013،
  • الناشر 2013،
  • تطبيقات ويب أوفيس،

متوافق فقط مع ويندوز 7، 8، 8.1، 10

لا يعمل على نظام التشغيل ويندوز زب أو فيستا أو نظام التشغيل ماك أوس أو جهاز كروميبوك

ما المقصود ببرنامج ميكروسوفت أوفيس بروفيسيونال بلوس 2016؟

ميكروسوفت أوفيس بروفيسيونال 2016 مفتاح المنتج / الترخيص +3.0 محرك أقراص فلاش أوسب ورد 2016
التواصل أفكارك.
إنتاج تقارير ذات مظهر احترافي وأوراق بحث دون عناء. خذ البرنامج أو الأجندة من لطيف إلى رائع باستخدام التنسيب والتنسيق لجعل المحتوى أكثر سهولة ورسومات بسيطة تنقل المعلومات بشكل أكثر فعالية من النص.

ميكروسوفت أوفيس بروفيسيونال 2016 مفتاح المنتج / الترخيص +3.0 محرك أقراص فلاش أوسب إكسيل 2016
إدارة وتحليل وتنظيم.
يجعل ميكروسوفت إكسيل من الممكن تحليل المعلومات وإدارتها ومشاركتها بطرق أكثر من أي وقت مضى، مما يساعدك على اتخاذ قرارات أفضل وأكثر ذكاء. يساعدك تحليل البيانات وأدوات التصور الجديدة على تتبع اتجاهات البيانات المهمة وتسليط الضوء عليها. سواء كنت تنتج التقارير المالية أو إدارة النفقات الشخصية، إكسيل يمنحك المزيد من الكفاءة والمرونة لتحقيق أهدافك.

ميكروسوفت أوفيس بروفيسيونال 2016 مفتاح المنتج / الترخيص +3.0 محرك أقراص فلاش أوسب توقعات 2016
البريد الإلكتروني والتقاويم وجهات الاتصال التي تعمل معا.
يقدم ميكروسوفت أوتلوك أدوات إدارة الأعمال والبريد الإلكتروني الشخصية المتميزة لأكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم. مع الافراج عن أوتلوك، يمكنك الحصول على مجموعة أغنى من التجارب لتلبية احتياجات الاتصال الخاصة بك في العمل والمنزل والمدرسة. يوفر لك أوتلوك تجربة ذات مستوى عالمي للبقاء منتجا وفي اتصال مع شبكاتك الشخصية والتجارية.

ميكروسوفت أوفيس بروفيسيونال 2016 مفتاح المنتج / الترخيص +3.0 محرك أقراص فلاش أوسب أسيس 2016
تصميم تطبيق قاعدة البيانات وأداة نشر لتتبع المعلومات الهامة.
الوصول يخول لك لتحقيق الاستفادة القصوى من المعلومات الخاصة بك - حتى لو كنت لا خبير قاعدة بيانات. ومن خلال قواعد بيانات الويب المضافة حديثا، فإنه يزيد من قوة البيانات الخاصة بك، مما يجعل من الأسهل لتتبع، وتقرير، ومشاركتها مع الآخرين. لن تكون البيانات الخاصة بك أبعد من أقرب متصفح الويب الخاص بك.

ميكروسوفت أوفيس بروفيسيونال 2016 مفتاح المنتج / الترخيص +3.0 محرك أقراص فلاش أوسب بويربوانت 2016
العروض التقديمية، أكثر احترافا من أي وقت مضى.
يمنحك برنامج ميكروسوفت بويربوانت المزيد من الطرق لإنشاء العروض التقديمية الديناميكية ومشاركتها مع جمهورك أكثر من أي وقت مضى. إن القدرات السمعية والبصرية الجديدة المثيرة تساعدك على معرفة قصة سينمائية واضحة وسهلة الإنشاء كما أنها قوية للمشاهدة. مع أدوات جديدة ومحسنة لتحرير الفيديو والصور، والتحولات الجديدة مثيرة، والرسوم المتحركة واقعية، يمكنك إضافة البولندية إلى العروض التي من شأنها أن يأسر جمهورك. وبالإضافة إلى ذلك، بويربوانت تمكنك من العمل في وقت واحد مع أشخاص آخرين أو نشر العرض التقديمي الخاص بك على الانترنت والوصول إليه من أي مكان تقريبا باستخدام الويب أو الهاتف الذكي الخاص بك.

ميكروسوفت أوفيس بروفيسيونال 2016 مفتاح المنتج / الترخيص +3.0 محرك أقراص فلاش أوسب أونينوت 2016
دفتر الرقمي الخاص بك حيث يمكنك جمع كل من الملاحظات والمعلومات الخاصة بك.
مايكروسوفت أونينوت يتيح لك المكان النهائي لتخزين وتبادل المعلومات الخاصة بك في واحد، وسهلة الوصول إلى الموقع. التقاط النص والصور والفيديو والملاحظات الصوتية مع أونينوت للحفاظ على أفكارك والأفكار والمعلومات الهامة المتاحة بسهولة. من خلال مشاركة أجهزة الكمبيوتر المحمولة، يمكنك في الوقت نفسه أخذ الملاحظات وتعديلها مع أشخاص آخرين على شبكتك، أو مجرد إبقاء الجميع بسهولة في المزامنة وما يصل إلى التاريخ. يمكنك أيضا أن تأخذ أونينوت على الطريق معك عن طريق نشر الملاحظات الخاصة بك على الانترنت والوصول إليها من أي مكان تقريبا باستخدام الويب أو الهاتف الذكي.

ميكروسوفت أوفيس بروفيسيونال 2016 مفتاح المنتج / الترخيص +3.0 محرك أقراص فلاش أوسب بابليشر 2016
إنشاء منشورات ذات مظهر احترافي بسرعة وسهولة.
يساعدك ميكروسوفت بابليشر في إنشاء مجموعة واسعة من المطبوعات ذات الجودة الاحترافية والمواد التسويقية وتخصيصها ومشاركتها. مع الناشر، يمكنك بسهولة التواصل رسالتك في مجموعة متنوعة من أنواع النشر، مما يوفر لك الوقت والمال. سواء كنت تقوم بإنشاء كتيبات أو نشرات إخبارية أو بطاقات بريدية أو بطاقات معايدة أو رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني، يمكنك تقديم نتائج ذات جودة دون الحاجة إلى خبرة في التصميم الجرافيكي. الحصول على هذه المهمة الحق في المرة الأولى مع

ملاحظة واحدة

انها دفتر الرقمية الخاصة جدا، حتى تتمكن من الحفاظ على الملاحظات والأفكار وصفحات الويب، والصور، وحتى الصوت والفيديو في مكان واحد. سواء كنت في المنزل، في المكتب، أو على هذه الخطوة، يمكنك أن تأخذ كل شيء معك أينما ذهبت في حين تقاسم والتعاون مع الآخرين.

التمكن من

التمكن من

الوصول هو وسيلة سهلة الاستخدام أداة لإنشاء بسرعة قاعدة البيانات المستندة إلى تطبيقات قاعدة البيانات التي تساعدك على تشغيل عملك. يتم تخزين البيانات تلقائيا في قاعدة بيانات سكل، لذلك هو أكثر أمنا وقابلة للتطوير من أي وقت مضى.

الناشر

الناشر

بسهولة إنشاء وتخصيص، وتبادل مجموعة واسعة من المنشورات ذات الجودة المهنية. تبادل الصور مع السحب والإفلات بسيطة، أو إضافة الصور مباشرة من الألبومات الخاصة بك على الانترنت. استخدام المؤثرات الخاصة لجعل المنشورات الخاصة بك تبرز.

الاشياء الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان

الاشياء الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان

سجل الدخول إلى أوفيس 2016 واستخدم أوندريف للوصول بسهولة إلى مستنداتك الأخيرة على أي جهاز مع دمج سلس.

الفرق ميكروسوفت

ونحن سوف تحصل على وتشغيلها

نحن الشركة التي بنيت مكتب، لذلك نحن نعرف أنه أفضل من أي شخص. بغض النظر عن ما قد تحتاجه من مساعدة مع تحميل أو تثبيت أوفيس، لدينا الخبرة التي تحتاج إليها. سنقدم لك الدعم الذي تحتاجه حتى يتم تشغيل البرنامج وتشغيله.

اتصل بنا>

تركيب والأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تثبيت أوفيس؟

لمزيد من المعلومات، راجع الأسئلة الشائعة.

ما الفرق بين خطط أوفيس 365 وأجنحة أوفيس 2016؟

تتضمن خطط أوفيس 365 مجموعة كاملة من تطبيقات أوفيس، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي يتم تمكينها عبر الإنترنت، بما في ذلك التخزين السحابي الإضافي مع أوندريف و سكايب دقائق للاستخدام المنزلي. باستخدام أوفيس 365، ستحصل على تجربة أوفيس الكاملة والمثبتة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماك والأجهزة اللوحية (بما في ذلك ويندوز و إيباد و أندرويد) والهواتف الذكية. تتوفر خطط أوفيس 365 كاشتراك شهري أو سنوي. مع أوفيس 365، يتم تضمين الترقيات دائما مع اشتراكك.

وتشمل أجنحة أوفيس 2016، بما في ذلك أوفيس هوم & ستودنت و هوم & بوسينيس، تطبيقات مثل ورد و إكسيل و بويربوانت و أونينوت؛ فهي متوفرة كشراء لمرة واحدة للاستخدام على جهاز كمبيوتر واحد أو ماك. لا يتم تحديث التطبيقات تلقائيا. للحصول على أحدث إصدار، يجب عليك شراء أوفيس مرة أخرى عندما يصبح الإصدار الجديد متاحا.

تفاصيل الاتصال
KAM GROUP CO., Limited

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Kam Group CO.,Limited

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsMS Office Professional 2016 Product Key

Mac Product Key Microsoft Office Professional Plus 2016 Retail Version

Good quality Windows 10 Pro OEM Key for sales
Good quality Windows 10 Pro OEM Key for sales
COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving. thanks Kam

—— mohammed hanen (from Dubai)

“Great prices and great customer service..I will b making more purchases..”

—— Mike Davis(from US)

Easy to install.The latest and greatest

—— Александр Кулев(from Russia)

“Very easy to work with and amazing fast responses. Had a non working Microsoft code purchased over 11 months ago and they were very understanding and

—— massimo fondi( Frome Turkey)

I'm Online Chat Now

Mac Product Key Microsoft Office Professional Plus 2016 Retail Version

China Mac Product Key Microsoft Office Professional Plus 2016 Retail Version supplier
Mac Product Key Microsoft Office Professional Plus 2016 Retail Version supplier Mac Product Key Microsoft Office Professional Plus 2016 Retail Version supplier

Large Image :  Mac Product Key Microsoft Office Professional Plus 2016 Retail Version

Product Details:

Place of Origin: USA
Brand Name: Microsoft
Certification: CE
Model Number: 2016 pro

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10pcs
Price: Contact us
Packaging Details: full packing
Delivery Time: 1-3 days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000pcs per week
Contact Now
Detailed Product Description
Media: USB 3.0 Weight: 0.15kg
Plantform: Office Pro 2016 Plus Type: Operating System
Guarnatee: Lifetime Language: English / French / Arabic / Multi-language / Optional

Original Microsoft Office 2016 Professional 32 Bit / 64 Bit Retail Version

Office Professional Plus 2016

Included:
  • Word 2013,
  • Excel 2013,
  • PowerPoint 2013,
  • OneNote 2013,
  • Outlook 2013,
  • Publisher 2013,
  • Office Web Apps,

Compatible only with Windows 7, 8, 8.1, 10

Does not run on Windows XP or Vista or Mac OS or Chromebook

What's inside Microsoft Office Professional Plus 2016?

 

Microsoft Office Professional 2016 Product Key / License +3.0 USB flash drive   Word 2016
Communicate your ideas.

Produce professional-looking reports and research papers effortlessly. Take your program or agenda from bland to brilliant using placement and formatting to make content more accessible and simple graphics that convey information more effectively than text.

Microsoft Office Professional 2016 Product Key / License +3.0 USB flash drive   Excel 2016
Manage, analyze, organize.

Microsoft Excel makes it possible to analyze, manage, and share information in more ways than ever before, helping you make better, smarter decisions. New data analysis and visualization tools help you track and highlight important data trends. Whether you're producing financial reports or managing personal expenses, Excel gives you more efficiency and flexibility to accomplish your goals.

Microsoft Office Professional 2016 Product Key / License +3.0 USB flash drive   Outlook 2016
Email, calendars and contacts working together.

Microsoft Outlook offers premium business and personal e-mail management tools to more than 500 million users worldwide. With the release of Outlook, you get a richer set of experiences to meet your communication needs at work, home, and school. Outlook provides you with a world-class experience to stay productive and in touch with your personal and business networks.

Microsoft Office Professional 2016 Product Key / License +3.0 USB flash drive   Access 2016
Database application design and deployment tool to keep track of important information.

Access empowers you to make the most of your information -- even if you're not a database expert. And, through newly added Web databases, it amplifies the power of your data, making it easier to track, report, and share with others. Your data will never be further away than your closest Web browser.

Microsoft Office Professional 2016 Product Key / License +3.0 USB flash drive   PowerPoint 2016
Your presentations, more professional than ever.

Microsoft PowerPoint gives you more ways to create and share dynamic presentations with your audience than ever before. Exciting new audio and visual capabilities help you tell a crisp, cinematic story that's as easy to create as it is powerful to watch. With new and improved tools for video and photo editing, dramatic new transitions, and realistic animation, you can add polish to presentations that will captivate your audience. In addition, PowerPoint enables you to work simultaneously with other people or post your presentation online and access it from virtually anywhere using the Web or your smartphone.

Microsoft Office Professional 2016 Product Key / License +3.0 USB flash drive   OneNote 2016
Your digital notebook where you can gather all of your notes and information.

Microsoft OneNote gives you the ultimate place to store and share your information in a single, easy-to-access location. Capture text, images, video and audio notes with OneNote to keep your thoughts, ideas, and important information readily available. By sharing your notebooks, you can simultaneously take and edit notes with other people on your network, or just keep everyone easily in sync and up-to-date. You can also take OneNote on the road with you by posting your notebooks online and accessing them from virtually anywhere using the Web or a smartphone.

Microsoft Office Professional 2016 Product Key / License +3.0 USB flash drive   Publisher 2016
Create professional-looking publications quickly and easily.

Microsoft Publisher helps you create, personalize, and share a wide range of professional-quality publications and marketing materials. With Publisher, you can easily communicate your message in a variety of publication types, saving you time and money. Whether you're creating brochures, newsletters, postcards, greeting cards, or e-mail newsletters, you can deliver quality results without needing graphic design experience. Get the job done right the first time with

OneNote

It’s your very own digital notebook, so you can keep notes, ideas, web pages, photos, even audio and video all in one place. Whether you’re at home, in the office, or on the move, you can take it all with you wherever you go while sharing and collaborating with others.

Access

Access

Access is an easy-to-use tool for quickly creating browser-based database applications that help you run your business. Your data is automatically stored in a SQL database, so it’s more secure and scalable than ever.

Publisher

Publisher

Easily create, personalize, and share a wide range of professional-quality publications. Swap pictures with a simple drag and drop, or add pictures directly from your online albums. Use special effects to make your publications stand out.

Your stuff anytime, anywhere

Your stuff anytime, anywhere

Sign in to Office 2016 and use OneDrive to easily access your recent documents on any device with seamless integration.

The Microsoft Difference

We'll get you up and running

We’re the company that built Office, so we know it better than anybody. No matter what help you may need with downloading or installing Office, we've got the expertise you need. We'll give you the support you need until your software is up and running.

Contact us >

Installation and FAQ

How do I install Office?

 For more information, see the FAQ.

What's the difference between Office 365 plans and Office 2016 suites?

Office 365 plans include the complete suite of Office applications, plus other services that are enabled over the Internet, including extra cloud storage with OneDrive and Skype minutes for home use. With Office 365 you get the full, installed Office experience on PCs, Macs, tablets (including Windows, iPad, and Android) and smartphones. Office 365 plans are available as a monthly or annual subscription. With Office 365, upgrades are always included with your subscription.

Office 2016 suites, including Office Home & Student and Home & Business, include applications such as Word, Excel, PowerPoint, and OneNote; they are available as a one-time purchase for use on a single PC or Mac. The applications are not automatically updated; to get the latest version, you must purchase Office again when the new version becomes available.

 

 

Contact Details
KAM GROUP CO., Limited

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)